Ceremonie Pharmacie

بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على خير خلق الله محمد ابن عبد الله عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم
و بعد
السيد الوالي
السيد رئيس المجلس الولائي
السيدات و السادة النواب
السادة ممثلي الأمن
السيدات و السادة أعضاء الأسرة الجامعية
السادة و السيدات أسرة الإعلام
بناتي و أبنائي الطلبة
السيدات و السادة أولياء الطلبة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كم نحن سعداء و محضوضون للإشراف معا على إحياء مثل هذه المناسبات للتخرج بحيث أننا في الأسبوع المنفرط. التقينا في هذا الصبح الجميل طلبة، أساتذة و أولياء بمناسبة تخرج الدفعة 13 للأطباء الصيدليين بين 120 طبيب و طبيبة و المسامات دفعة محمد صلى الله عليه و سلم.
هذا الاحتفال تبعته كوكبة من طلبة خرجوا من كلية الحقوق و العلوم السياسية للجامعة الجيلالي ليابس و اليوم نعيش نفس أجواء الفرح بمناسبة تخرج هذه الدفعة للأطباء العامين و أطباء الأسنان و التي أطلق عليها اسم العربي بن مهيدي للإشارة أن هذه الجامعة العريقة لها الفضل في تكوين إطارات في مختلف التخصصات و أصبح خزان يمتص منه المجتمع الجزائري ما يحتاجه من كوادر في جميع الميادين في معظم التخصصات خدمة للوطن.
ولا يسعني في هذه المناسبة الكريمة أن انوه بالمجهودات الجبارة التي قام بها كل من الأساتذة الكرام دون ان ننسى الدور الجبار الذي قام به كل من عمال و إدارة الكلية لمرافقتهم لهذا التكوين .
كل هذه النتائج المحصل عليها لم تأتي سدا إنما نتيجة تكاتفه مجهودات و وسائل و إمكانات وفرتها الدولة محليا و مركزيا.
إن هذا الحفل الذي دأبت على إحياءه الجامعة كل سنة بالتنسيق مع طلبتنا المتخرجين يؤكد مرة أخرى على حرصنا على مرافقتكم حتى آخر أوقاتكم بهذه الجامعة و كذا مشاركتنا معكم لحظات السعادة و الفرح الذي يغمركم و انتم تحتفلون و أسركم بتخرجكم هذا.
إنني أوحيي فيكم روح التحدي و المثابرة و انتم تعيشون ثمارها اليوم آملا في نفس الوقت أن تواصلوا على هذا النهج بكل عزم و حزم و أن تجسدوا تكوينكم الذي تلقيتموه في الجامعة بالميدان بكل تفاني و إخلاص للصالح العام و الوطن أتمنى لكم النجاح و التوفيق في مسيرتكم المهنية
دمتم ذخرا للوطن و الأمة

 

 

 

RETOUR

Copyright © 2016 Université Djillali LIABES Sidi-Bel-Abbès - Tous droits réservés | Adresse: BP 89 22000 Sidi-Bel-Abbès - Algérie | Contact: