DESIGNED BY JOOMLATD
    • مخبر إدارة الإبتكار و التسويق
    • مخبر إدارة الإبتكار و التسويق
    • مخبر إدارة الإبتكار و التسويق
    • مخبر إدارة الإبتكار و التسويق
    • مخبر إدارة الإبتكار و التسويق
اليوم1
أمس0
الأسبوع11
الشهر116
المجموع27429

1
Online

شروط و قواعد النشر في المجلة

  1. يقدم الباحث الذي يرغب في نشر مادته و يلتزم بعدم تقديم مادته إلى جهة أخرى، ويتعهد بالالتزام التام بقواعد وشروط النشر.

  2. تتضمن الورقة الأولى العنوان الكامل للمقال، اسم الباحث ورتبته العلمية والمؤسسة التابع لها ( كلية، جامعة)، هاتف، عنوان البريد الالكتروني. تتضمن الورقة الثانية العنوان الكامل للمقال مع ملخصين ، الأول بلغة المقال والثاني بلغة أخرى (الملخص باللغة العربية إجباري إن لم تكن العربية لغة المقال).

  3. يجب أن تكون المادة المرسلة لم يسبق نشرها ولم توجه للنشر في جهة أخرى.

  4. ألا يتجاوز حجم البحث على أكثر تقدير عشرين (20) صفحة ولا يقل عن خمسة عشر (51) صفحة بما في ذلك قائمة المراجع والهوامش والجداول والأشكال.

  5. تكتب المادة العربية بخط traditionnal arabic حجم 14 بمسافة 10 نقطة بالتدقيق بين الأسطر، أما الخط اللاتيني فبنوع Times New Roman حجم 12.

  6. يكتب المقال في صفحة مقاس ( 16 سمx 24 سم) هوامش الصفحة 2.7 سم على اليمين واليسار، 2.5 سم رأس وأسفل الورقة.

  7. تضبط الجداول والأشكال مرقمة ومعنونة وفقا لهوامش الصفحة آنفة الذكر.يرقم التهميش بطريقة آلية في نفس الصفحة ، note de bas de page suivante

8- يراجع البحث مراجعة لغوية دقيقة جدا من طرف الباحث قبل إرساله للنشر في المجلة.

9-لا تقبل المقالات لأكثر من باحثين .

10- ترسل لصاحب الورقة المقبولة نسخة من العدد التي تنشر فيه الورقة

13 - يصبح البحث المنشور ملك للمجلة ،ولنشره في مجلة أخرى يتطلب الحصول على موافقة كتابية من المجلة

ملاحظات عامة

تخضع كل الأبحاث والدراسات للتحكيم العلمي من طرف خبراء لتقرير مدى صلاحيتها للنشر

يجوز للمجلة إدخال التعديلات التقنية اللازمة قبل نشر المادة المقبولة

المقالات التي توجه إلى المجلة لا ترد إلى أصحابها سواء نشرت أم لم تنشر

يتحمل المؤلف كامل المسؤولية القانونية عن محتوى مقاله و لا يعبر عن رأي المخبر

 

مدير المجلة

د.صحراوي بن شيحة

 

TOP