logudl logudl جامعة جيلالي ليابس - النوادي


Pathos Club pathos

 

 
 
 
 
نادي باثوس             هذا هو المكان الذي تم فيه تطوير منهجية التطوير التي أصبحت إحدى خصائص عائلتنا الكبيرة. إنها أيضًا بوتقة حيث يختلط الشغف والصرامة ، وكلاهما ضروري للتشغيل السلس لمشروع الفريق حيث سيحرص كل واحد على تسليط الضوء على تجربته الخاصة في مجال الطب "نحن عائلة ، مثل فروع الشجرة ، نحن كل ينمو في اتجاهات مختلفة ولكن جذورنا تبقى واحدة " معلومات النادي: انستغرام: https://instagram.com/club.pathos؟igshid=YmMyMTA2M2Y= الفيسبوك: https://www.facebook.com/Pathosclub2022؟ معلومات "المدير" انستغرام: https://instagram.com/khaled_aichour؟igshid=YmMyMTA2M2Y= الفيسبوك:            https://www.facebook.com/khaled.aichour2؟mibextid=ZbWKwL البريد: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 
 
 
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
codex
 
Codex Circule Club
من نكون؟
 
-"حلقة المطالعة" أو the codex circle عبارة عن نادي علمي ثقافي و إجتماعي تابع لجامعة جيلالي ليابس (كلية أداب و فنون و لغات). يعمل هذا النادي على نشر لغة العصر، اللغة الإنجليزية، على مستوى مختلف الجامعات بغض النظر عن تخصصها، و على مساعدة الطلبة في تحسين و تطوير مستواهم فيها. و بالأخص، يهتم النادي بمطالعة الكتب الإنجليزية، بحيث يجتمع مجموعة طلبة من محبي المطالعة في حيز ملائم لمناقشة كتب إنجليزية، متطرقين إلى مختلف المواضيع، و مستخدمين مهاراتهم في التكلم و المناقشة و القراءة باللغة الإنجليزية.
 
فيما يتمثل نشاطنا الأساسي؟
 
-يقوم أعضاء النادي باقتراح الكتب التي يريدون قرائتها و مناقشتها مع بقية الأعضاء (يشترط أن تكون الإقتراحات وفق موضوع الشهر المعين، بحيث تتغير المواضيع شهريا للحرص على المتعة و التنوع)، يقوم لاحقا جميع أعضاء النادي بالتصويت، بحيث أن الإقتراح المتحصل على أكبر عدد من التصويتات يتم الإعلان عنه من أجل مطالعته و مناقشته بعد اسبوعين تحديدا. (-معظم الكتب على شكل كتب الكترونية أو كتب مسموعة.)