في أجواء إحتفالية مميزة سادتها الفرحة و الإعتزاز، جرت فعاليات توزيع الشهادات على طلبة علم النفس للموسم الجامعي 2025/2026 بحضور السيد عميد كلية العلوم الانسانية و الإجتماعية البروفيسور الأحمر قادة،و رئيس قسم علم النفس الأستاذ حبال ياسين، إلى جانب نخبة من الأساتذة و الإداريين ، شكلت هذه المناسبة فرصة للإحتفاء بجهود الطلبة المتخرجين و تتويج مسارهم الجامعي، وسط أجواء جميلة طبعتها مشاعر الفخر و السرور مع تمنيات الجميع لهم بمزيد من النجاح و التألق في مسيرتهم العلمية و المهنية












